أفضل شركة عزل رغوي بالرياض

تقدم أفضل شركة عزل رغوي بالرياض الكثير من الخدمات في مجال العزل لكل المنشآت التجارية وأيضا المباني السكنية، حيث تتسم هذه الشركة بالمصداقية.

وهي تضم أفضل فريق عمل على الإطلاق الذي يعمل في مجال العزل بجد وإتقان في العمل، ويتمتعون بخبرة عالية وهذه الخبرة هي التي تجعلهم من افضل فرق العمل.

وهذا ناتج عن تدريب الشركة لهم بشكل دوري وللحصول على أفضل النتائج التي ترضي العملاء، لذلك عليك أن تتبع مقالنا الذي يشمل عدد من التفاصيل والمميزات والخدمات التابعة لشركتنا.

شركة عزل رغوي بالرياض 

شركة عزل رغوي بالرياض
شركة عزل رغوي بالرياض

تعتبر افضل شركة عزل رغوي بالرياض هي الرائدة في هذا المجال، كما إنها متخصصة في إنتاج عازل البولي يوريثان للأسطح وأيضا الجدران، وكذلك الأرضيات حيث تعمل الشركة منذ عدة سنوات في المملكة العربية السعودية ويكون مقرها الرئيسي مدينة الرياض.

وعلى مدار أعوام عمل هذه الشركة قد أصبحت واحدة من أفضل الشركات بل في مقدمة الشركات التي تكون مصدر ثقة في هذه المنطقة للعزل، وهذه الشركة تقوم بعزل الأسطح وأيضا الحوائط سواء كان السطح من النوع الخرساني أو النوع معدني

مميزات شركة عزل رغوي فوم بالرياض

يوجد الكثير من المميزات التي تميز شركة عزل رغوي بالرياض عن غيرها من باقي الشركات التي تعمل في هذا المجال، من حيث السمات التالية:

  • في شركتنا نمتلك العديد من الخبرات التي حصدناها على مدار الكثير من السنوات في هذا المجال.
  • فريق العمل لدينا يتسم بالخبرة الكبيرة في عزل الأسطح الفوم العازل للماء وأيضا الصوت.
  • نقدم في شركتنا جودة عزل عالية جدا وهي من أفضل أنواع العزل الموجودة في المملكة العربية السعودية.
  • بعد انتهاء عملية العزل نقدم للعملاء شهادة ضمان على مصداقية الشركة في عمل عزل فوم.
  • لدينا سيارات لـ نقل فريق العمل والمعدات اللازمة لعملية العزل وذلك لتوفير وقت العميل.
  • كذلك لدينا فريق من خدمة العملاء يقوم بالرد على اتصالكم على مدار 24 ساعة.
  • أسعار  شركة عزل رغوي في الرياض من أفضل الأسعار التي تعتبر في متناول فئات المجتمع السعودي.

عزل اسطح فوم بالرياض

تعمل شركة عزل رغوي بالرياض على عزل الأسطح بالفوم وذلك لمنع درجات الحرارة التي تكون مرتفعة أو درجات الحرارة المنخفضة في فصل الشتاء من وصولها لداخل المباني، وأيضا المنشآت، حيث أن تتعرض المباني والمنشآت في نطاق فصل الشتاء لسقوط الأمطار بشكل كبير، هذا الأمر قد يرغم السكان لعمل عمليات العزل المائي حماية منازلهم ضد التسرب المائي.

وقد تستخدم عملية عزل الماء بالفوم لمنع وصول الأمطار لداخل المباني وأيضا المنشآت، حيث أن فكرة العزل لأسطح نفسها متداولة بشكل كبير في العديد من المناطق، من أجل حماية السكان من درجات الحرارة المرتفعة أو درجات الحرارة المنخفضة.

وهي التي يمكن أن تؤثر على المباني السكنية وكذلك المنشآت العامة، وذلك من أجل حمايتهم من الحرارة في فصل الصيف وأيضا البرودة في فصل الشتاء، حيث يعتبر عزل الفوم من أفضل أنواع العزل التي تستخدم في ذلك.

ما هو عزل الفوم 

عزل الفوم يتميز بقدرة العالية عن باقي أنواع مواد العزل الأخري بأنه مادة لها نتائج فائقة في العزل في مختلف درجات الحرارة، سواء كانت في شديدة الحرارة في فصل الصيف او شديدة البرودة في فصل الشتاء، حيث يعمل هذا العزل على حماية المباني من العوامل الجوية المختلفة.

كما انه يتسم بالقدرة الكبيرة في عمليات العزل المائي ضد التسرب المياه وضد الأمطار التي تتسرب عن طريق الجدران في فصل الشتاء، تتسم عوازل الفوم عن غيرها من المواد الأخرى للعزل بأنها لها سمك كبير.

بمعني أن يضع فريق العمل عدد من طبقات مادة الفوم واحدة تلو الأخري فوق بعضهم، وذلك لجعله يدوم ويتحمل لأكثر فترة زمنية ممكنة، ويمكن أن يصل العمر الافتراضي إلى مادة الفوم لأكثر من 10 سنوات دون حدوث أي تلف بها.

مكونات مادة الفوم  

شركة عزل رغوي بالرياض
شركة عزل رغوي بالرياض

تعتبر مادة الفوم  هو تكون من قطع كبيرة يمكن أن تصل إلى مساحة السطح كله وهذا الأمر يجعلها قوية جدا وصلبة وهي من أفضل أنواع العزل في العالم، نظرا لأنها لا تؤثر على البيئة وليس لها أي أضرار على صحة الإنسان وسلامته الجسدية، كما أنها تتميز بأنها تركيبها سريع ولا يهدر الوقت لذلك شركتنا تقوم بتركيبها على أكمل وجه، وتكون مكونات مادة العزل الفوم كما يلي:

فوم البولي سترين

يتم استخدام هذا النوع من الفوم في شركتنا وهي شركة عزل فوم بالرياض في العديد من عمليات عزل الأسطح، وهي المادة التي يطلق عليه اسم الفوم الأبيض أو الأزرق، وهو مادة خفيفة يمكن أن تتشابه مع مادة المطاط والبلاستيك تقريبا.

حيث يكون أماكن تواجد هذا النوع في صناديق الأجهزة الكهربائية، التي تملئها طبقات الفوم ذات الحبيبات المتلاصقة ببعضها البعض وذلك دون فراغات.

فوم البولي سترين المنصهر

تستخدم أيضا فوم البولي سترين في شركة عزل رغوي بالرياض، وهو الذي يتم وضعه حتى يتم الانصهار ويصل إلى حالة الذوبان مثل الماء، وبعدها يتم ضعه على المكان المراد عزلة سواء الأسطح أو الأسقف المباني لحماية الأسطح 

من كافة عمليات التسريب المائي سوء من الأمطار أو من تسريب الخزانات التي تواجد على الاسطح وأيضا يعمل على حماية الأسطح من درجات الحرارة المنخفضة في برد الشتاء.

أرقام شركة عزل رغوي بالرياض

شركتنا وهي شركة عزل رغوي بالرياض وفرت العديد من الأرقام التي تسهل للعملاء عملية التواصل معنا، من أجل معرفة خدمات الشركة ومن أجل حجز موعد لبدء عملية عزل الفوم 

سواء للأسطح المنشآت أو أسطح المنازل، وذلك بمجرد اتصالك بنا سوف يقوم بالرد عليكم أحد ممثلي خدمة العملاء، التي تعمل على مدار 24 ساعة لتقديم كافة الخدمات لكم.

أسعار شركة عزل الرغوي بالرياض 

تعتبر شركة عزل رغوي بالرياض من أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال والتي يتوافر بها عدد كبير من مواد عزل الفوم بكل أنواعه، من حيث أن توفر ما يحتاجه العميل في عملية العزل، كما إنها تستخدم أفضل المعدات والأدوات 

التي تساعدهم في تركيب عزل فوم على أكمل وجه وبسرعة لـ عدم إهدار وقت العملاء، كل هذا بأسعار في متناول فئات المجتمع السعودي، ولن تجد أسعارنا في أي شركة أخرى، نوعدكم بأن شركتنا تقدم لكم أفضل الخدمات على أكمل وجه.

أسئلة شائعة 

شركة عزل رغوي بالرياض
شركة عزل رغوي بالرياض
  • هل يمكن العزل المائي للمباني فوق البلاط؟

نعم يصلح عمل عزل مائي فوق البلاط الذي يكون متركب على أسقف المباني، ولكن يجب تنظيف البلاط أولا والعمل على تنعيمه وملئ الفراغات بين البلاطات، ويجب عند وضع هذه المادة يستخدم تسخين المواد العازلة بارتفاعات محددة، ثم بعد ذلك يتم اختبارها والعمل على التأكد من عدم وجود تسريب.

اقرأ أيضًا:  شركة عزل فوم بالرياض

  • ما هي مادة الفوم العازلة؟

هي مادة تستخدم لعزل العديد من الأسطح، لذلك فهي من أفضل مواد العزل التي تحمي من تسربات المياه والعوامل المختلفة الأخرى.

وفي ختام مقالنا نكون تعرفنا على عدة معلومات حول شركة عزل رغوي بالرياض  التي تعتبر من أفضل الشركات الرائدة في ذلك المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب