كشف تسربات المياه بالبدائع والفحص والتعامل مع التسريب وافضل الشركات

كشف تسربات المياه بالبدائع قد وجد الكثير من الشركات التي تساعد في تقليل الأضرار والكشف عن التسربات باستخدام أحدث الأجهزة المتطورة حيث أن التسريبات تؤدي بأضرار هائلة في المنازل والطرقات،  فلابد لك من التواصل مع الشركات المختصة وذات ثقة للتمكن من إصلاح الأضرار ولحماية منزلك وحتى لا يتكرر التسريب مرتين في ذات المكان ويصبح إهدار مال أيضا.

لابد من معرفة طرق التعرف على حدوث ابتدائي للتسريب لكي تتواصل بالشركة مباشرة حتى تحد من الأضرار التي تتبع التسرب.

شركة كشف تسربات المياه بحائل

كشف تسربات المياه بالبدائع
كشف تسربات المياه بالبدائع

قد ينتج عن التسريب بعض من الأضرار مثل انتشار الحشرات التشققات البقع وغيرها، لذلك فإن كشف تسربات المياه ضرورية لأن تستخدم احدث وافضل المعدات.

أرخص شركة كشف تسربات المياه بالبدائع و شركة عزل بالبدائع

إن الأسعار مشجعة للعميل علي أخذ قرار الإصلاح أو لا، لذلك فإن الشركة تقدم افضل خدمات وبأقل أسعار وتملك فنيين مدربين ويتم الكشف بدون أي تكسير داخل المنزل وتقوم الشركة باستخدام أحدث الأجهزة المتخصصة.

شركة كشف تسربات المياه بعنيزة

تتميز أنها تقوم بعملية كشف التسريبات للمياه بدون تكسير في الجدران والحوائط، وباستخدام أجهزة كشف تسربات المياه مخصصة وعمال متخصصين،  وأرخص أسعار كشف تسربات المياه، وتتميز بعمل عروض للعميل حقيقية.

كشف تسربات المياه ببريدة

تتميز أنها من الشركات القليلة التي تعتمد على الأجهزة التي تقوم بالكشف الموجات الصوتية لتحديد مكان التسريب، وأرخص الأسعار متاحة للحد من الأضرار.

شركة كشف تسربات المياه بالزلفي

يتميز بوجود ضمانات حتى لا تتكرر التسريب مرة أخري، تقوم بعزل الأرضيات والأسقف والجدران،الكشف بدون أي إحداث كسر،  وجود فنيين متخصصين مدربين لاستخدام أحدث الأجهزة حيث يتيح ذلك سرعة الكشف بواسطة شركة كشف تسربات المياه بالزلفي.لذلك تعد من افضل الشركات.

طريق كشف تسربات المياه بالبدائع

وجد أن بعض العلامات قد تؤدي إلي معرفة أولية لوجود تسرب في الأنابيب بدون وجود خبرات  قبل التوجه إلي طلب مساعدة من شركات ل معالجة تسربات المياه بالزلفي والعديد من الأماكن:

  • ارتفاع فواتير المياه بشكل كبير
  • انخفاض كمية المياه المندفعة من الأنابيب عن الطبيعي
  • ظهور بقع علي الأسقف والجدران وتشققات
  • صدأ حديد وغيرها من التلف

فتقوم بالتواصل مع الشركة المختصة ل فحص تسربات المياه بالزلفي ولإصلاح التسريبات.

افضل شركة كشف تسربات المياه بالبدائع

كيفية التعرف علي افضل شركات كشف تسربات المياه بالبدائع، من خلال الاعتماد والتعليقات الإيجابية من قبل المستخدمين والاستخدام الأمثل للأجهزة والتعرف علي كفاءة الفنيين وطريقة تدريبهم واقل الأسعار ولكن اعلي كفاءة.

خطوات فحص تسربات المياه

تعددت طرق الكشف عن تسربات المياه لكن مع شركتنا كلين سيرفس بأسهل الطرق.

حالة التسريب الداخلي 

نغلق كافة المصادر التي تمد المنزل بالمياه سواء محابس، حنفيات مع تنبيه كافة أفراد المبنى بعدم استخدام المياه نهائيا في فترة العمل .

خطوة قراءة العداد ورصدها ويفضل الاستمرار لمدة تصل إلى خمس ساعات، ثم يتم قراءة العداد مرة أخرى، إذا تشابهت القراءة الأولى والثانية إذن البيت خالي من التسريبات، وإذا تواجد فارق بين القراءتين إذن فلديك مشكلة في أنابيب المياه وتحتاج إلى الفحص من خلال  شركة كشف تسربات المياه وبالتالي إصلاح التسرب والتأكد من سلامة الأنابيب.

وبذلك يمكن التعرف على مكان التسرب عن طريق الأصوات والاهتزازات التي تصدرها  الأجهزة عند الوصول للمشكلة، ومن ثم إيجاد الحلول لها نظرا لحساسية تلك الأجهزة ودقتها، فهذه هي الطريقة المثالية ل شركة كشف تسربات المياه بالبدائع.

حالة التسريب الخارجي

فإننا نقوم بفحص شامل للصنابير والوصلات المائية وغيرها حتى إيجاد المصدر وإصلاحه واستبدال القطعة التالفة وإعطاء تقرير.

أجهزة فحص تسريبات المياه 

كشف تسربات المياه بالبدائع
كشف تسربات المياه بالبدائع

العديد من الأجهزة يمكنها الكشف عن تسريب المياه في شركه كشف تسربات المياه بالبدائع  نعرفكم بالأجهزة.

من أهم الأجهزة هو جهاز إلكتروني قادر على اكتشاف التسريب بإحداث تذبذبات لمعرفة مكان التسرب والصدع في الأنابيب، ويوجد الكشف بالغاز مثل الهيدروجين والراديو وغيرها.

جهاز أكوا فون 

يعتبر هو الجهاز الأشهر في شركة كشف تسربات المياه  بداخل مقر الشركة وهو الأكثر استخداما، ويعتمد على ضغط غاز الهيدروجين داخل أنابيب المياه لينتج عنها أصوات واهتزازات لتحديد مكان التسرب بكل سهولة.

جهاز قياس ضغط المواسير 

يستخدم هذا الجهاز طريقة ضغط المواسير، وعند وجود تسريبات للمياه يتحرك المؤشر الخاص به وبذلك نعرف كيفية إصلاح تسريب المواسير.

جهاز الذبذبات الترددي 

يعتمد في عمله على إحداث ذبذبات داخل المواسير، وتوجد شاشة توضح مسار حركة الذبذبات داخل المواسير، وفى حاله خرجت من مكان بالمواسير يكون هذا المكان هو مكان التسرب.

جهاز الميكروفون الأرضي 

وهو جهاز مهمته  الكشف عن التسرب عن طريق  الاستماع إلي صوت تسرب المياه، وهو جهاز يعمل بنطاق محدود ومن أمثلة الجهاز.

جهاز الكاشف الصوتي للتسرب 

يتم استخدامه للكشف عن التسرب في المواسير المدفونة تحت الأرض حتى عمق 3 متر.

جهاز الكاميرا الحراري

يعتمد هذا الجهاز على كاميرا التصوير الحرارية لكشف تسربات المياه، فهو يعطي صورة حرارية تفصيلية عن المواسير واللحامات وحركة المياه بداخلها.

جهاز ال “Aquaphon A200”

هو الأكثر تطورا تكاملا على الإطلاق وبالأخص في شركة كشف تسربات المياه بالبدائع، حيث يقوم برنامج المثبت عليه بتطبيق التقنيات اللاسلكية بالكامل، ويتم أيضا تطبيق تقنية SDR السماعات اللاسلكية، ومن اهم مميزات الجهاز شاشة كبيرة نوعا ما تصل إلى حوالي 5.7 بوصة، وتعمل باللمس وتعمل بالكشف عن تسربات المياه بشكل أوتوماتيكي.

جهاز SeCorr C200

يعتبر من أحدث الأجهزة أيضا في شركة كشف تسربات المياه بالبدائع يتميز هذا الجهاز بالوزن الخفيف جدا والمريح يتميز أيضا بشاشة بالوزن الخفيف، يتمكن المستخدم من حملها بدون عناء وبشكل مريح وتوفر سماعات الرأس اللاسلكية عملية خالية من الكابلات.

جهازSeCorr300

يتكون الجهاز من أجزاء أساسية وهي: (الحاسوب- RT300- الهيدروفون HY2000) جميعهم عالي الجودة، ويتميز الجهاز انه رخيص نوعا ما لأنه يعتمد بشكل كلى على أجهزة الكمبيوتر حتى يتم معالجة البيانات وليس جهاز كشف تسربات بشكل خاص.

الأسباب الناتج عنها تسريبات المياه

  • تسريبات المياه ناتجة عن سباكة سيئة.
  • مياه الأمطار التي تتسرب داخل الجدران.

تكرار التسرب عند الاعتماد على شركات ذات أسعار شركة كشف تسربات المياه بالبدائع الأغلى وذات جودة اقل (عليك الاعتماد على الأرخص ذات تخصص وجودة).

كشف تسربات المياه داخل الجدران بالبدائع

هناك العديد من الخطوات والطرق التي تمكنا من تحديد مكان تسريب، والتعامل مع ذلك باستخدام أجهزة متطورة

  • حقن غاز النيتروجين في أنابيب المياه الساخنة
  • لابد من وجود العديد من الأدوات المستخدمة

تابع المزيد: شركة كشف تسربات المياه بحائل

خطوات كشف تسربات المياه بالبدائع التي تلتزم بها الشركة

كشف تسربات المياه بالبدائع
كشف تسربات المياه بالبدائع
  • الرد على الاستفسارات والاتصالات أول بأول
  • نتفق على إرسال مندوب في اسرع وقت ممكن
  • ثم يرسل لنا تقرير فنقوم بتجهيز السيارات بالأدوات المطلوبة
  • ثم معرفة مكان التسريب واستخدام الأجهزة التي تساعد على الإصلاح

إذا كنت تعاني من أحد عوامل التسريب تواصل مع الشركة للحد من الاضرار ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب