المواد المستخدمة في شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة هي واحدة من الشركات المثالية في تقديم خدمات العزل بجميع أنواعه بدقة عالية، حيث يعتبر السطح من أكثر الأماكن المعرضة للأضرار البيئية المتغيرة، حيث يتعرض بصفة مباشرة لأشعة الشمس، والرطوبة، ومياه الأمطار، لذلك ننصح بالاستعانة بشركات العزل المنتشرة في العديد من الأماكن مثل شركة عزل اسطح بجازان.

يعتبر عزل الأسطح من الأمور التي يجب الاهتمام بها ووضعها في الحسبان عند تصميم المبنى، حيث يساعد في الحفاظ على الشكل العام والعمر الافتراضي  للمبنى، كما يمنع حدوث تسربات المياه، ودرجات الحرارة المرتفعة، بالتالي يؤدي إلى ترشيد استهلاك الكهرباء، وتقوم الشركة بجميع أنواع العزل للأسطح للشركات، المستشفيات، المدارس، بجودة عالية من خلال استخدام أفضل مواد العزل التي نتعرف عليها من خلال فقرات المقال.

شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة
شركة عزل اسطح بجدة

تقدم شركة عزل اسطح بجدة العديد من الأساليب الحديثة والمتطورة في عملية العزل لجميع أنواع الأسطح، وذلك لمقاومة جميع العوامل التي تؤثر بالسلب عليه، حيث توفر أساليب حديثة من خلال الاعتماد على مواد عازلة قوية، كما توفر مجموعة من العمالة الماهرة والمتميزة في عمل وتنفيذ العزل الحراري، المائي بجودة وكفاءة عالية.

توفر الشركة مجموعة من الفنيين والخبراء الذين يمتلكون خبرة كبيرة في جميع أنواع العزل، كل ذلك بجانب الأجهزة الحديثة والتقنيات التي تعتمد عليها في تهيئة السطح لأعمال العزل، حيث يتم ذلك باحترافية عالية.

كما تهتم الشركة بتحقيق المعادلة الصعبة من خلال الجمع بين أفضل سعر والجودة العالية، حيث تجد أقل تكلفة مقابل أفضل الخدمات التي يمكنك الحصول عليها من خلال شركتنا المميزة في تقديم جميع أنواع العزل باستخدام أفضل التقنيات الحديثة، كذلك من الضروري تنفيذ العزل للأسطح المنازل لحمايتها من درجات الحرارة المرتفعة، والرطوبة، بالإضافة إلى زيادة العمر الافتراضي لها من خلال حمايتها من الأضرار البيئة.

اقرأ أيضًا: افضل عازل مائي للشينكو

المواد المستخدمة في شركة عزل اسطح بجدة

يتم الاعتماد على مجموعة من المواد التي تتميز بالقوة والمتانة في حماية الأسطح من أي عوالم جوية متغيرة، وهي مواد آمنة بدرجة كبيرة وهي على النحو التالي:

  • البولي يوريثين: والتي تعرف بـ رغوة الفوم والتي يتم استخدامها في عزل جميع أنواع الأسطح، فهي تتميز بالخفة والصلابة العالية في منع وصول أشعة الشمس إلى السطح.
  • مادة البيتومين: وهي أحد المواد التي تستخرج من المخلفات البترولية والتي تستخدم في عزل الأسطح وهي ذات اللون الأسود والبني.
  • يلزم لاستخدام مادة البيتومين أن تتعرض إلى انصهار تحت درجات حرارة مرتفعة لكي تتحول إلى مادة سائلة.
  • مادة البولي ايثيلين: وهي مادة بلاستيكية مطاطية تعمل على صنع غطاء كامل على السطح، فهي خفيفة الوزن، كما تحافظ على السطح من الرطوبة العالية.
  • العزل الأسمنتي: ويتم تنفيذه من خلال ثلاث مراحل لفائف الأسفلت،؟ والألواح الأسفلتية بجانب الحالة الصلبة.
  • يتميز العزل الأسمنتي بالقوة العالية والصلابة في تحمل درجات الحرارة المرتفعة، والأمطار الغزيرة، لكن يوجد بعض العيوب به وهو الوزن الثقيل على السطح.
  • الألواح الخشبية: وهي أحد أفضل وسائل العزل الحديثة والتي تعمل عدم تسرب درجات الحرارة المرتفعة  إلى المبانى.
  • عزل البلوريا: هي تقنية حديثة يتم من خلال تغيير طرق العزل الخرساني للماء وإصلاحها على عكس طرق العزل المائي التقليدية.

خطوات قبل البدء في عزل الأسطح

شركة عزل اسطح بجدة
شركة عزل اسطح بجدة

تقوم شركة عزل اسطح بجدة بمجموعة من الخطوات الهامة قبل البدء في عملية العزل للحصول على نتيجة جيدة، وهي على النحو التالي:

  • يتم تنظيف السطح بشكل كامل والتأكد من خلوه من أي مخلفات أو غبار.
  • تقوم بعمل معالجة شاملة التشققات والتصدعات الموجودة في السطح.
  • تحرص على معالجة الـ بروز أو الحفر الموجودة في السطح.
  • يتم عمل خليط من الرمل والأسمنت جيدًا ثم يتم توزيعه بين الأرضية والجدران على مساحة 5 سم.
  • بعد ذلك يتم تطبيق البيتومين البارد أو يتم استخدام الفوم ثم يترك السطح لمدة 24 إلى 48 ساعة حتى يجف.
  • تعد شرائح الفوم الأزرق من أفضل مواد العزل التي في عوازل اسطح بالرياض.

مزايا عزل الأسطح بالفوم

تعتمد شركة عزل اسطح بجدة على مادة الفوم كأحد المواد التي تتميز بجودة عالية، فهي تتناسب مع جميع أنواع العزل سواء الحراري أو المائي، أو الصوتي، وإليك أبرز مزايا الاعتماد عليها، وهي:

  • مقاوم جيد للرطوبة والمياه.
  • يعد عزل السطح باستخدام الفوم أحد الحلول الجيدة لمقاومة درجات الحرارة المرتفعة.
  • يتميز عزل الفوم بالسهولة  والسرعة فهو لا يستغرق وقت طويل في تنفيذه.
  • لا ينبعث منه أي رائحة سيئة وهو آمن بدرجة كبيرة.
  • سهولة التحكم في سمك طبقة الفوم المستخدمة لتتناسب مع درجة الحرارة التي تؤثر على السطح.
  • يعد عزل الفوم من أفضل أشكال العزل للشينكو والأسطح المعدنية.
  • يمكن استخدامه على جميع الأسطح سواء الخرسانية أو المعدنية، والشينكو.
  • يعمل على المحافظة على درجة حرارة المنزل مما يؤدي إلى تقليل استهلاك المكيفات.
  • يمكن استخدامه في العزل المائي والحراري معًا.
  • يتميز بالقوة والمرونة وطول العمر الافتراضي.

معايير يجب اتباعها في عملية العزل

تتبع شركة عزل اسطح بجدة بعض المعايير الهامة التي تساعد في إتمام عملية العزل بشكل صحيح وجيد، حيث يتم عمل اختبارات إلى مواد العزل المستخدمة قبل تطبيقها على الأسطح، وذلك للوصول إلى نتائج جيدة ومميزة، كما يتم التأكد من  أنها لا تحتوى على أي مواد سامة وأنها آمنة بدرجة كبيرة.

تستخدم الشركة أيضًا المواد المصرح بها في من قبل وزارة الصحة في السعودية وهذا ما يتم تنفيذه في جميع  شركات العزل مثل مثل شركة عزل اسطح بالقصيم، بالإضافة إلى استخدام مواد عزل مناسبة للأسطح، في حالة وجود خزانات على الأسطح يتم عمل عزل لها حيث تكون عرضة للعديد من المشاكل، التي تحدث نتيجة تسربات المياه.

تابع المزيد: سعر عزل الفوم للاسطح 

خدمات شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة
شركة عزل اسطح بجدة

تقدم الشركة مجموعة من الخدمات المميزة لجميع سكان المدينة بجودة عالية وأسعار حصرية لن تجدها في مكان آخر سوى لدينا، حيث توفر الخدمات التي تتطلب الكوادر المدربة بدرجة عالية من الخبرة، لتقديم مستويات جيدة في عملية العزل، بالإضافة إلى توفير الحماية الكاملة من العديد من المخاطر أو انهيار المباني.

تقوم الشركة بتركيب العزل الحراري للأسطح بهدف حمايتها من درجات الحرارة المرتفعة، أو الرطوبة حيث تعمل على حماية السطح من الأضرار الكبيرة التي تحدث نتيجة تسرب المياه، تقدم خدمة تركيب العزل المائي الذي يساعد في تقليل خطر التعرض لأي تسربات مياه في حالة سقوط الأمطار.

كذلك تقوم بمعالجة جميع التشققات التي تحدث نتيجة تسرب في الأسطح، أو أي تلفيات أخرى، حيث تقوم بتصليح جميع التلفيات وإعادتها كأنها حديثة، بجانب كل ذلك يتم الإشراف على جميع أعمال الصيانة من قبل مجموعة من أفضل الفنيين والمتخصصين، بجانب فريق من العمالة الذي يتميز بالكفاءة والخبرة الكبيرة.

ختاما تعرفنا على شركة عزل اسطح بجدة وأهم المزايا، والخدمات التي تقدمها الشركة، كما تناولنا أبرز المواد التي تستخدم في عملية العزل، بالإضافة إلى بعض المعايير والخطوات التي تتبعها الشركة في تنفيذ عزل اسطح بالمدينة المنورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب