شركة مكافحة النمل الابيض 966553353152

شركة مكافحة النمل الابيض من أهم الشركات على الإطلاق، حيث يعد النمل الابيض من أخطر أنواع الحشرات المسببة للتدمير الشامل الأماكن والأشياء مثل الأرضيات و الأثاث والأبواب والنوافذ، ويمكنه أيضًا إحداث الخسائر الزراعية لقدرته الفائقة على مهاجمة الصوامع التي تستخدم في تخزين القمح والحبوب والذرة، ويعد من أكبر مهددات البيئة

حيث يهاجم الأشجار ويتغذى على الأوراق مما يتسبب في تلف وجفاف الأشجار السريع، ويمكنه كذلك مهاجمة الأراضي الزراعية مباشرة وخاصة المزروعة بالأرز وقصب السكر وأشجار التمر، ويسبب وجود النمل الابيض العديد من المشاكل مثل انهيارات كاملة للمباني حيث أنها تتغذى على مادة السليلوز الموجودة في طينات المباني، وهي حشرة تعيش في المستعمرات ويكثر عددها عن 30 ألف نملة يتغذى يوميًا على الاستخدامات اليومية لنا مثل السجاد والأقمشة والأثاث الخشبي والورق والستائر والمراتب والمخدات والنقود وهيكل البيوت.

معلومات عن شركة مكافحة النمل الابيض

شركة مكافحة النمل الابيض
شركة مكافحة النمل الابيض

تعد الشركة من أفضل شركات المكافحة حيث أنها تهتم لمحاربة العديد من أنواع الحشرات وخاصة النمل الابيض، ولديها عمالة تمتاز بالخبرة والكفاءة العالية حيث أنهم متخصصون في الكشف عن المشكلة واختيار أجود أنواع المبيدات التي تقضي على وجود النمل الابيض نهائيًا حيث تضمن شركة مكافحة النمل الابيض للعميل القضاء على المشكلة وإتمام العملية على أكمل وجه.

تهتم الشركة للعملاء حيث أنها تقوم بعمل الخصومات والعروض التي تقلل التكلفة على العملاء وتوفر الخدمة بأقل الأسعار مع ضمان تحقيق النتائج المرضية من قبل العميل، وتتميز الشركة بتطويرها الدائم لخدمتها لنيل رضا العملاء.

أنواع المبيدات المستخدمة في عملية المكافحة 

تستخدم شركة مكافحة النمل الابيض أفضل أنواع المبيدات والتقنيات لعملية المكافحة، حيث تقوم باستيراد افضل أنواع المبيدات العالمية لإبادة كافة أنواع الحشرات المختلفة.

تتميز المبيدات التي تستخدمها الشركة بأنها آمنة على الإنسان وليس لها رائحة تسبب عدم الراحة للعميل، ومفعولها قوي وفعال في القضاء على النمل الابيض والحشرات الأخرى.

خطوات مكافحة النمل الابيض

تتبع شركة مكافحة النمل الابيض بعض الخطوات في عملية المكافحة والقضاء على النمل والتي تتمثل في الآتي:

  1. يتم الاتصال بشركة مبيدات حشرية الرياض لتحديد موعد لمعاينة المكان المطلوب.
  2. ترسل الشركة فريق متخصص لمعاينة المكان ليحدد مكان تواجد النمل الابيض والمستعمرات التي يكونها.
  3. يتم تحديد نوع العلاج والمبيد المناسب حسب الحالة التي تمت معاينتها للقضاء التام على النمل الابيض ومنع انتشاره مرة أخرى.
  4. تجنب الاستخدام المفرط للمواد الكيميائية لحماية العملاء وأسرهم من أي أخطار قد تسببها هذه المواد.
  5. تقوم الشركة بتعزيز التقنيات الصديقة للبيئة في مكافحة الآفات من أجل الإدارة المتكاملة للآفات.

أنواع النمل الابيض 

شركة مكافحة النمل الابيض
شركة مكافحة النمل الابيض

نوهت شركة مكافحة النمل الابيض أن للنمل الابيض أنواع عديدة والأكثر انتشارًا هي:

  • نمل الخشب الجاف وهو من أكثر الأنواع تواجدًا ويظهر على النوافذ والأبواب الخشبية، وهذا النوع يتطلب مجهوداً كبيرًا في مكافحته حيث يتم علاج المشكلة بالحقن السريع لعدم الانتشار مرة أخرى لأنه سريع الانتشار في المباني ويتغذى عليها ويقوم بتدميرها.
  • نمل الخشب الرطب وهو نوع يعيش بداخل الخشب الرطب ولا يحتاج ملامسة أرضية رطبة، وينتشر في المنازل التي تعاني من مشاكل السباكة.
  • نمل فرومسان وهو نوع يبني مستعمرات ضخمة تحت الأرض ويظهر في الجدران والخشب وهو سريع الانتشار والتكاثر ويحتاج إلى عملية صيانة دائمة بعد المعالجة لكثرة عدد النمل.
  • النمل الابيض الأرضي وهو نوع يعيش في مستعمرات تتغذى على الخشب، ويحفر هذا النوع الأنفاق تحت الأرض ويصل الحفر إلى طول 45 متر، يسبب هذا النوع العديد من الخسائر المسببة في تدمير الأماكن.
  • نمل داميس هو نوع نادر الظهور ولكن عند ظهوره يحتاج ذلك إلى شركة متخصصة في التعامل مع النمل الأبيض، ويتغذى هذا النوع على السليلوز المتواجد في الأخشاب وبذلك يقوم بتدمير الأبنية.

الأضرار التي يسببها النمل الابيض

يعتبر النمل الابيض من أخطر الحشرات على الكثير من الأشياء والتي إذا تواجدت لزم الاتصال بشركة مكافحة النمل الابيض ومنها:

  • تلف المحاصيل الزراعية حيث يتغذى على العديد من المحاصيل ويقوم بإهدارها مثل البلح والأرز وقصب السكر.
  • يهاجم النمل الابيض الأشجار وخاصةً شجر الفاكهة حيث يعمل على جفاف الشجرة التام وانتهاء عمرها.
  • يدمر المباني حيث يدخل على أساس المبنى ويقوم بتفتيته وتدميره بالكامل.
  • يقضي على أثاث المنزل ويعمل انتزاع الطلاء المتواجد على الجدران واختراقها لذلك لا بد من تركيب مادة عازلة في الكثير من الأماكن لمنع وصول النمل الابيض للأسمنت الخاص بجدران المباني.
  • يؤذي الإنسان ويسبب له عدم الراحة حيث يقوم بتهيج وتورم الجلد ويسبب التعب والإرهاق له ويعمل أيضًا بضرر الجهاز التنفسي ويتسبب في صعوبة التنفس وسرعة ضربات القلب والشعور بالدوخة وعدم القدرة على الكلام أو التركيز.

كيف نتخلص من النمل الابيض؟

قامت شركة مكافحة النمل الابيض بوضع عدة طرق للتخلص من النمل الابيض  بسهولة والتي تتمثل في الآتي:

  • الأولى بإحضار ورقتين من المقوى ووضعهما فوق بعض في المكان الذي يشتبه فيه وجود النمل، وعند تجمع النمل عليها خذ الورق بعيدًا واحرقه وهذه طريقة جيدة للقضاء على كميات كبيرة من النمل حيث يتغذى النمل على الورق المقوى فهذه طريقة سهلة وسريعة للتخلص من النمل الأبيض.
  • الثانية باستخدام حمض اليوريك حيث يعتبر مبيد حشري ممتاز في القضاء على النمل الابيض، ويتم رشه في أماكن تواجد النمل وهي الأماكن الرطبة والجافة.
  • استخدام زيت القرنفل في رش المكان المشتبه به بزيت القرنفل.
  •  إضافة الملح إلى الماء المغلي في زجاجة ورش المنطقة المتواجد بها النمل عدة مرات يوميًا.
  • مزج الخل الابيض مع عصير الليمون ووضعه في زجاجة ورش منطقة تواجد النمل الابيض.

مكافحة النمل الابيض قبل البناء

شركة مكافحة النمل الابيض
شركة مكافحة النمل الابيض

تتبع شركة مكافحة النمل الابيض بعض الخطوات قبل البناء حتى لا يقوم النمل بإحداث المشاكل المستقبلية للأبنية، وتقوم الشركة بحماية المباني من خطر النمل الابيض وذلك عن طريق عمل الحواجز الكيميائية بطريقة التشبيع الرأسي والأفقي باستخدام مواد مضادة للنمل تحت كل خرسانة مع اتصال مباشر بالتربة.

تعمل الشركة على حماية المباني من هجوم النمل الأبيض وعشيرته ومنعه من تكون المستعمرات الكبيرة التي تتسبب في قصر عمر المباني ووقوعها سريعًا ومكافحة النمل الابيض في المراحل الأولى للبناء لا تقل أهمية عن بناء المباني نفسها، ومن الخطوات التي تتبعها الشركة:

  1. التأكد من خلو الأرضيات من الأسلاك الكهربية وذلك باستخدام جهاز الكشف عن الأسلاك.
  2. عمل فتحات أرضية في الأرضيات وتكون ذات قطر محدد وذلك باستخدام الآلات المناسبة لقياس المسافات بين كل فتحة والأخرى.
  3. عمل أعماق للفتحات تصل إلى عمق التربة المناسب حتى يتم الوصول لملكة المستعمرة والقضاء عليها وذلك يحقق أضمن النتائج المطلوبة.
  4. يتم تشبيع الأرضيات بالمبيد المناسب وضمان وصوله إلى المستعمرة وملكتها.
  5. تغلق الفتحات بشكل احترافي من قبل الفنيين وذلك بعد التأكد التام من عملية تشبع الأرض من المبيد الحشري.
  6. ينتهي العمل بصدور شهادة ضمان من الشركة وذلك لإتمام العملية على أكمل وجه.

أهم أعمال افضل شركة مكافحة النمل الابيض مع الضمان

حيث أن العديد من الشركات الخاصة بعملية رش المبيدات بالرياض تتخصص في عملية رش العديد من أنواع من الحشرات في شركة مكافحة النمل الابيض ، ومن أبرز هذه الأعمال التي تقوم بها أفضل شركة في الرياض هي الآتي:

  • حيث أن شركة رش الحشرات و مكافحة النمل الابيض في الرياض تعتمد على عملية استهداف الجهاز التنفسي وذلك حتى تتمكن من عملية التخلص منها بشكل فوري.
  • بالإضافة إلى أن الشركة قد تعمل على القيام باستخدام أقوى مبيدات حشرية ومن ثم تكون بروائح نفاذة.
  • حيث أن هذا الأمر الذي يعمل على زيادة من شعور تلك الحشرات بالاختناق بشكل كبير مما يسبب بالتأثير عليها ومن ثم يؤدي إلى موتها بشكل فوري في شركة مكافحة النمل الأبيض.
  • كما تعتمد أيضاً شركة مكافحة النمل الأبيض في الرياض على نوعية معينة من المبيدات الحشرية التي يتم عن طريقها القيام باستهداف الجسم الخارجي لكافة هذه الحشرات مما يؤثر هذا عليها بشكل فوري ومن ثم العمل على التخلص منها في شركة مكافحة النمل.
  • كما تتسبب أيضاً كافة الحشرات المنزلية في العديد من المشاكل وذلك نتيجة إلى تراكمها في كافة جوانب المنزل التي من الصعب على ربة المنزل والمقيمين به التخلص منها في شركة مكافحة النمل الابيض .

خدمات مكافحة الحشرات 

شركة مكافحة النمل الابيض
شركة مكافحة النمل الابيض

حيث تقدم شركة مكافحة الحشرات في مدينة الرياض العديد والكثير من الخدمات التي منها الآتي:

حيث أن شركة رش مبيد شمال الرياض تعمل على اتباع أفضل نظام عالمي في عمليات مكافحة الآفات، وهو نظام الـ IPM وهذا نظام يعمل على المحافظة على البيئة وكافة المنتجات، مع العمل على تقليل التكلفة من خلال خطط المكافحة في شركة مكافحة النمل الابيض وتتم بالترتيب وكل ذلك بالترتيب من بداية الآتي:

المكافحة الحيوية 

وتلك المكافحة تتمثل في العمل على توفير المفترس الطبيعي للأفة وذلك مثل القطط بالنسبة للفئران، حيث أنه من الممكن أن لا تكون فى أغلب الأنشطة إلا أنها قد تكون مطلوبة بشكل كبيرفى بعض الأنشطة الأخرى شركة مكافحة النمل الابيض .

المكافحة السلوكية 

وتلك المكافحة تتمثل في عملية تغيير كافة العادات السلوكية التي من الممكن أن تتسبب في عملية وجود الحشرات الزاحفة في داخل المنشأة في المقام الأول مثل عملية التخلص من القمامة إلى جانب طريقة التنظيف وكافة الأدوات المستخدمة.

المكافحة الفيزيائية والميكانيكية

كما أن هذه المكافحة تتمثل في كافة المصائد الخاصة بعملية مكافحة الحشرات الزاحفة ومن ثم هي تقوم بالقضاء عليها كـ كرت من المتابعة إلى جانب المصيدة اللاصقة في شركة مكافحة النمل الابيض .

علامات وجود حشرات النمل الأبيض بالمكان

حيث توجد العديد من العلامات الدالة على وجود النمل الأبيض بالمكان ومن أبرزها الآتي:

  • حيث أن النمل الأبيض يعمل على مهاجمة الخشب في الظلام ومن ثم في حالة الرطوبة أيضاً ولا يظهر على الوجه أو حتى على السطح.
  • حيث يبدو أن الوجه الخاص بالعنصر الخشبي أملس للغاية، ولكن عند القيام بالضغط على هذا العنصر الخشبي سوف يظهر أملس، فهذا يدل على  أن النمل الأبيض يأكل الخشب من الداخل.
  • إلى جانب عملية ظهور تشقق في الطلاء الخاص بالسطح الخشبي، وهي أيضاً تعتبر علامة على وجود النمل الأبيض في هذا العنصر الخشبي.
  • بالإضافة إلى تواجد كل ما يتعلق بخطوط الطين على الجدران أو على كافة الأعضاء الخشبية ومن ثم العلامة الدالة على وجود النمل الأبيض في المنزل.
  • كما أنه في بعض الأوقات يرى الشخص كل ما يتعلق بالأوساخ في الخشب، مما يدل ذلك على وجود النمل الأبيض.
  • ومن ثم عندما نرى أي نوع خشب متعفن أو أي منطقة ملوثة فإننا سوف نجد وجود هذا النمل الأبيض.

أفضل طرق مكافحة الحشرات والقوارض

توجد الكثير من الطرق والوسائل الخاصة بعملية مكافحة الحشرات والقوارض ومن أبرزها الآتي:

  • حيث أنه من أشهر هذه الوسائل العمل على مكافحة كافة الحشرات والقوارض هو القيام بالاهتمام بغلق كافة الشبابيك والأبواب إلى جانب كافة البالوعات بشكل جيد وذلك لأنها تعتبر من أكبر المنافذ التي تعمل على إدخال الصراصير والحشرات.
  • كما يجب الالتزام بنظافة المنزل من وقت إلى آخر ومن ثم عدم تراكم أي أتربة أو ميكروبات على الأسطح الخاصة بالمنزل، وذلك بالإضافة إلى عملية التهوية الخاصة بالمنزل بشكل مستمر.
  • ومن ثم أيضًا يمكن أن يتم القضاء على كافة الحشرات عن طريق عمل فحص شامل وكامل لكافة المواسير ومن ثم العمل على تسليكها وتنظيفها من أي قمامة ومن ثم 
  • إصلاح أي تلف موجود بها.
  • يمكن أن يتم التخلص من الحشرات أو القوارض عن طريق فقدان الأغراض أو الأشياء التي ليس لها قيمة في المنزل حتى لا يتم تكاثر الحشرات بداخلها.
  • حيث يمكن العمل على رش الفلفل الأسود في كافة أرجاء المنزل وذلك للقضاء على كافة الحشرات ومن ثم القوارض أيضًا في شركة مكافحة النمل الابيض .

عروض وخصومات شركات مكافحة الحشرات

حيث أن شركة الحشرات والقوارض والنمل الابيض في الرياض هي شركة متخصصة في عملية مكافحة الحشرات، ويكون ذلك بخصومات بشكل مذهل من الممكن أن تصل إلى 40% بشكل خاص من أجل عملية التعاقد على كافة المساحات التي هي تكون كبيرة الحجم.

إلى جانب كافة التعاقدات الجديدة، لذلك فإن شركة القضاء على القوارض والنمل الأبيض في الرياض تعتبر من أرخص الأسعار، وتلك الأسعار الرخيصة لا تعني ردائة الخدمة المقدمة، ولكن افضل شركة رش مبيدات بالرياض تعلم أن الأسعار هي أهم ما يشغل تفكير العديد من العملاء، لذلك تعمل على تقديم أهم الخدمات وأفضلها إلى جانب مراعاة العملاء شركة مكافحة النمل الابيض .

خدمات شركة أبراج دبي في مجال مكافحة الحشرات والقوارض

حيث تقدم أفضل شركات مكافحة الحشرات بالرياض العديد من الخدمات الخاصة بمكافحة الحشرات والقوارض، ومن أبرز تلك الخدمات وأهمها الآتي:

  • حيث أنه لا يوجد لها أي مشاكل على هذه البيئة مثل أنها  تقوم بالتأثير على الهواء ومن ثم على الأشخاص.
  • كما أنها تستخدم كافة الأجهزة التي يتم فيها وضع كل ما هو يتعلق بهذه المبيدات بها حتى يمكنها القيام بالوصول إلى أدق الأماكن التي من الممكن أن يكون من الصعب الوصول إليها.
  • كما أنها تعتبر ذات مفعول قوي للغاية أي أنها تمتلك القدرة على عملية التخلص من كافة النمل الذي يوجد في هذا المكان.
  • كما أنها يعتبر مصرح بها من خلال وزارة الصحة ومن ثم لا ينتج عنها أي مشاكل على الصحة العامة الخاصة بأي من الأطفال أو الكبار أيضاً في شركة مكافحة النمل الابيض .

 مزايا وإمكانيات شركة أبراج دبي لمكافحة النمل الأبيض

شركة مكافحة النمل الابيض
شركة مكافحة النمل الابيض

حيث تعتبر شركة أبراج دبي من الشركات الرائدة بشكل كبير في كافة خدمات مكافحة الحشرات ومن ثم القوارض أيضاً وذلك لامتلاكها الكثير من المميزات التي منها الآتي:

  • حيث تتمتع شركة مكافحة الصراصير بالرياض بخبرة يتم اكتسابها عن طريق السنوات الكثيرة الماضية.
  • بالإضافة إلى أنها تعتبر شركة عالمية في امتلاكها أفضل وأحدث الأجهزة إلى جانب كافة المعدات التي يتم العمل على استخدامها.
  • وذلك لتوفير الكثير من الوقت والجهد أيضاً في شركة مكافحة النمل الابيض.
  • إلى جانب أن ارخص شركة مكافحة حشرات بالرياض تعتمد بشكل كبير على خبرة ومهارة الفنيين ومن ثم العمالة أيضاً إلى جانب توفيرها العديد من الخبرات التدريبية التي تكون إجبارية لكافة العمالة في هذه الشركة شركة مكافحة النمل الأبيض.

في نهاية مقالتنا نكون قد عرفنا المعلومات الكافية عن شركة مكافحة النمل الابيض وطرقها في إبادة هذه الحشرة سواء قبل البناء أو بعد حدوث المشكلة واستخدام المبيدات الحشرية المناسبة مع كل حالة حسب معاينتهم لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب