أفضل شركة مكافحة الصراصير بالرياض 553353152

شركة مكافحة الصراصير بالرياض هي شركة من الشركات التي تعتني براحة المواطنين حيث أنها تسعى للقضاء على مشكلة انتشار الحشرات التي تظهر في فصل الصيف مع ارتفاع درجة الحرارة، ومشكلة انتشار الحشرات من أهم المشكلات التي تسبب القلق والخوف للعديد من الأشخاص لأن ارتفاع درجة الحرارة يتسبب في حدوث التكاثر والظهور بشكل أوضح للعثور على الأطعمة التي تكفي غيابها طول فترة الشتاء

ومن الحشرات التي تسبب الرعب عند تواجدها هي الصراصير، وتعتبر من أكثر الأنواع المنتشرة في العديد من الأماكن مثل المنازل والفلل والشركات والمصانع، وتعتبر الصراصير من أكثر الحشرات المقززة التي تسبب الخوف للإنسان لأنها نقالة للميكروبات والجراثيم. 

شركة مكافحة الصراصير بالرياض

شركة مكافحة الصراصير بالرياض

تعتبر شركة مكافحة الصراصير بالرياض من الشركات التي تقوم بوضع الحلول السريعة في القضاء على الصراصير نهائيًا حيث تستخدم أفضل أنواع المبيدات الحشرية الفعالة وأحدث التقنيات التي تحد من انتشار الصراصير مرة أخرى بعد القضاء عليها.

تعتمد أفضل شركات مكافحة الحشرات بالرياض على أفضل الأساليب العلمية لتوفير خدمة مكافحة الصراصير على درجة عالية من الخبرة والكفاءة، وتضمن للعملاء الحصول على مكان خالي من الصراصير بشكل كامل.

تعتبر شركة مكافحة الصراصير من أرخص الشركات على الإطلاق حيث توفر للعملاء الخدمة بأسعار مناسبة بالإضافة إلى عمل الخصومات والعروض لتقليل التكاليف على العميل.

أسباب انتشار الصراصير

تحدثت شركة مكافحة الصراصير بالرياض عن العديد من الأسباب لانتشار الصراصير والتي تتمثل في التالي:

  •  إهمال التنظيف المستمر للمكان حيث يعد نسيان وإهمال التنظيف من أكبر الفرص لانتشار الحشرات وخاصة الصراصير حيث أنها تنشأ في البيئات الغير نظيفة وتتكاثر.
  • وجود مصارف الصرف الصحي حيث تنتشر الصراصير وتتكاثر في مصارف الصرف الصحي أو عند وجودة البالوعات مفتوحة وبالتالي فلابد من إغلاق هذه المصارف بشكل كامل حتى لا يتعرض المكان إلى بيئة خصبة لتكاثر الصراصير.
  • زراعة النباتات سبب من أسباب انتشار الحشرات وخاصة الصراصير إذا لم يتم تنظيفها باستمرار ورش الزرع بالمبيدات الحشرية.
  • انسداد البيارات من أكثر الأسباب التي تسبب وجود الصراصير والحشرات والفئران أيضا حيث تعتبر بيئة خصبة للتكاثر لأن الرطوبة العالية تناسب الصراصير.

علامات وجود الصراصير بالأماكن

هناك الكثير من العلامات التي تدل على وجود الصراصير بالمكان، ولكن ذلك لا يكون مبني على الظهور بشكل مباشر وعلني حيث أنها كائنات ليلية تظهر في الليل ووجودها في النهار يدل على وجود الكثير من الحشرات الأخرى مع الصراصير، وتعد شركة مكافحة الصراصير بالرياض متخصصة في تقديم مجموعة من الأدلة التي تساعد في اكتشاف وجود الصراصير ومنها:

  • وجود براز الصراصير الذي غالبًا يكون شبيهًا بالحبات القهوة أو الفلفل الأسود من حيث اللون ويكون صغيرًا وأسطواني الشكل.
  • انتشار الروائح الكريهة بالمكان حيث ينبعث من الصراصير الروائح الكريهة الأشبه بالروائح الزيتية المكروهة للكثير من الأشخاص وهذه أشارة واضحة في انتشار الصراصير بالمكان وبالتالي اللجوء إلى ارخص شركة مكافحة حشرات بالرياض المختصة بمكافحة الصراصير.
  • بيض الصراصير والذي يكون بيضاوي الشكل و تقوم الإناث بوضعه في أكياس تسمى الأوثيكا والتي يتم العثور عليها في الأماكن الرطبة غالبًا خلف الأثاث.
  • بالإضافة إلى مشاهدة الصراصير نفسها من أبرز علامات انتشارها وإنذار على وجود عشيرة لا بد مكافحتها. 

أنواع الصراصير

شركة مكافحة الصراصير بالرياض
شركة مكافحة الصراصير بالرياض

للصراصير الأنواع المختلفة  حيث أن تصل أنواعها إلى 4600 نوع ومنها:

  • الصراصير الأمريكية

يكون حجمها كبير وتتمتع باللون البني ولديها الأجنحة التي تجعلها قادرة على الطيران، ويمكنه العيش لفترات طويلة وهو من أكثر الأنواع انتشارًا.

  • الصراصير الألمانية

اكثر الأنواع انتشارًا بالمملكة العربية السعودية ويكون حجمها صغير ويتمتع باللون البني المائل إلى الأصفر.

  • الصراصير الشرقية

يشبه كثيرًا النوع الأمريكي في خواصه الجسمانية من حيث الطول وشكل الأجنحة وفترة حياتها لكنه يختلف في لونه الغامق عن الصراصير الأمريكية.

الأضرار التي تسببها الصراصير

حسب ما نوهت عنه شركة مكافحة الصراصير بالرياض أن هناك العديد من الأضرار التي تتسبب بها انتشار الصراصير وذلك لأن هناك 30 نوع من الصراصير الذي يتغذى على طعام الإنسان وبالتالي يسبب له العديد من الأضرار نظرًا لتكيفه مع البيئات التي تتواجد بها ومن هذه الأضرار:

  • تتسبب الصراصير في تقشعر الأبدان عند رؤيتها حيث يتعرض الكثير لنوع من الفوبيا التي تظهر عند ظهورها أو سماع سيرتها.
  • تعتبر الصراصير من الحشرات المعدية التي تقوم بنقل الجراثيم والميكروبات وهذا يضر بالجهاز الهضمي ويسبب العديد من الأمراض لصحة الإنسان.
  • يمكن أن تصل بعض الأمراض الحادثة عن انتشار الصراصير إلى التسمم والموت أحيانًا إذا لم يتم التدخل الطبي السريع للحالة المصابة.
  • قد يصاب الإنسان بالحساسية الجلدية إذا تم لدغه من قبل الصراصير.
  • يعمل انتشار الصراصير إلى التسبب في الأذى النفسي للإنسان لذلك نعمل على التخلص منها في شركة مكافحة النمل الابيض.

خطوات عمل الشركة في عملية مكافحة الصراصير

تتبع شركة مكافحة الصراصير بالرياض العديد من الخطط المحكمة في عملية المكافحة لضمان الحصول على أفضل النتائج وذلك من خلال الخطوات الآتية:

  1. الاتصال بشركة رش مبيد شمال الرياض للاستفسار وتحديد الموعد المناسب لمعاينة المشكلة والقيام بحجز الخدمة.
  2. إرسال شركة مبيدات حشرية الرياض فريق متخصص في الفحص الشامل عن المشكلة والتي تتم من خلال اتباع آثار بيض الصراصير والفضلات التي تعتبر مؤشر لوجود مستعمرة لتلك الحشرة.
  3. وبالتالي يتم تحديد موعد الفنيين المتخصصين بعد معرفة مكان المشكلة وحجمها.
  4. اختيار المبيدات الحشرية الفعالة المناسبة مع المشكلة.
  5. عدم مغادرة العملاء المراد مكافحة الصراصير به حيث تتميز المبيدات الخاصة بالشركة أنها لا تحتوي على أي مواد سامة سوى في الحالات المتأخرة التي تحتاج هذا النوع من المبيدات القوية للقضاء عليها.
  6. يقوم العمال برش المبيدات في المكان المطلوب وذلك حسب نوعه وكيفية استخدامه سواء أكان بالرش أو الحقن أو الكثير من الطرق الأخرى.
  7. ظهور النتائج سريعًا فور انتهاء عملية المكافحة، وبالتالي البدء في عمليات التنظيف الشاملة للتخلص من بقايا الصراصير الميتة وآثار البيض.
  8. بعد الانتهاء في افضل شركة رش مبيدات بالرياض من عملية التنظيف يتم التوجه إلى تعقيم المكان باستخدام أجود أنواع المعقمات والمطهرات لضمان القضاء على الجراثيم والتأكد من إتمام عملية المكافحة على اكمل وجه.

أنواع مكافحة الصراصير

شركة مكافحة الصراصير بالرياض
شركة مكافحة الصراصير بالرياض

هناك الكثير من أنواع المكافحة التي تتبعها شركة مكافحة الصراصير بالرياض ومنها:

  • رش المبيدات السائلة

ويعتمد هذا النوع على استهداف المستعمرات بغرض الإبادة الفورية لأكبر عدد من الصراصير، وذلك عن طريق الرش في الشقوق والفجوات الموجودة أسفل الأبواب والنوافذ وفي الحوائط والمناطق المتواجدة بالقرب من الأفران والمواقد وخلف الأجهزة الكهربية التي تنبعث منها الحرارة وأيضا أسفل الأحواض والمجاري.

  • استخدام المبيدات الجافة

وهذه الطريقة من الأفضل استخدامها في الحدائق الخارجية والمحيط الخارجي للمنازل، ويجب تجنب استعمالها في المطابخ والغرف لأنها قد تسبب الأذى حيث أنها تقتل الصراصير فور ملامسة الجلد الخارجي لها.

  • إبادة الصراصير بالحقن

وهي حقن الشقوق والحفر مباشرًا بالمبيدات حتى تصل إلى الأعماق لتقضي على المستعمرات بأكملها.

في نهاية مقالتنا نكون قد تعرفنا على المعلومات الكافية عن شركة مكافحة الصراصير بالرياض وطرق مكافحتها لها، وأنواع الصراصير والأضرار التي تسببها وجود الصراصير في الأماكن وعلامات وجود الصراصير والأسباب التي تجعلها منتشرة وأنواع الصراصير الموجودة بالعالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب