الخدمات التي تقدمها شركة عزل اسطح بجازان وأهم مميزاتها

من أهم الشركات الرائدة في هذا المجال شركة عزل اسطح بجازان والتي تحرص على تقديم خدماتها للسكان في منطقة جازان وما حولها، حيث تعتبر عملية عزل الأسطح من الأمور الهامة التي يهتم بها السكان في المملكة العربية السعودية، وهناك الكثير من الشركات التي تقدم هذه الخدمة

وسوف نستعرض في هذا المقال أهم المميزات التي تجعل الشركة هي اختيارك الأول لما تقدمه من خدمات مميزة بأسعار لا يمكن منافستها، كما نتناول كيفية القيام بالعزل، وأهميته من الناحية الاقتصادية والأضرار التي يمكن أن تحدث نتيجة إهمال العزل لبعض المنازل والمنشآت، حيث أن المناخ الحار الذي تتسم به المملكة والتغيرات المناخية الحادة التي تحدث فيها تؤدي إلى الكثير من التلفيات في الأسطح والتي قد تتسبب في عواقب وخيمة سوف نتناولها فيما بعد.

أهم مميزات شركة عزل اسطح بجازان

شركة عزل اسطح بجازان
شركة عزل اسطح بجازان

 تتميز شركة عزل الأسطح في منطقة جازان بالعديد من المزايا التي تجعلها هي الشركة الأولى في مجال خدمات العزل ليس فقط في مجال عزل الأسطح، ولكن تتميز الشركة بتقديم الكثير من الخدمات الأخرى مثل عزل الخزانات والمسابح وغيرها، وتتميز الشركة بما يلي:

  • تمتلك الشركة أكبر فريق عمل على مستوى المملكة والمكون من أفضل وأمهر العمال والفنيين والمهندسين والمتخصصين في مجال العزل المائي والحراري للأسطح على مدار السنوات السابقة.
  • شركة عزل اسطح بجازان  لديها أفضل الأجهزة والمعدات والأدوات الحديثة المستخدمة في مجال العزل المائي والحراري، والتي تمكنها بالقيام بعملها بأفضل جودة مطلوبة.
  • تقدم الشركة خدماتها للعملاء داخل وخارج المنطقة، حيث لا تقتصر خدماتها فقط في جازان، ويمكنك طلب الخدمة من أي مكان.
  • تلتزم الشركة بتقديم خدماتها بأرخص الأسعار، كما تحرص على تقديم العروض والخصومات على مدار السنة، وتهتم بتقديم الخصومات الخاصة للعملاء القدامى.
  • الشركة لديها أفضل المواد والخامات المستوردة والتي تقوم بعملية عزل قوية للأسطح تستمر للعديد من السنوات دون أي شكاوى من العملاء.
  • تقدم الشركة لعملائها الضمان على العزل في حالة حدوث أي مشكلات بعد القيام بعملية العزل.
  • تقدم شركة عزل اسطح بجازان خدمات الصيانة الدورية للمنازل والقيام بإصلاح العزل القديم وإعادته مرة أخرى.
  • يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الخط الساخن أو من الهاتف المحمول وأرقام الواتس اب على مدار اليوم.
  • تلتزم الشركة بالدقة في العمل وتقديم خدماتها في الوقت المتفق عليه مع العميل، كما تتميز بالأداء السريع.

أيضًا المزيد: سعر عزل الفوم للاسطح

أنواع الخدمات التي تقدمها الشركة في مجال العزل

تحرص الشركة على تقديم خدماتها على كافة أنواع العزل المائي والحراري والصوتي وعزل الفوم، وكل أنواع العزل الأخرى التي تمتلك الخبرة الكبيرة في القيام بها بنجاح وبأعلى جودة، وفيما يلي نتناول بعض أنواع العزل التي تقوم بها الشركة:

  • عزل الفوم

 تعتبر الشركة من أفضل الشركات التي تقوم بعملية العزل بالفوم، حيث تستخدم أفضل خامات الفوم المستوردة، والتي تضمن أفضل عزل لفترة زمنية طويلة، ويعتبر هذا النوع من العزل من أفضل الأنواع التي تنصح بها الشركة عملائها نظرا للمزايا الكبيرة التي يتمتع بها ، والتي تتمثل فيما يلي:

  1.  من أهم مزاياه أنه يوفر في استهلاك الكهرباء، حيث يمنع الفوم من تسرب الحرارة إلى داخل الغرف، وبالتالي يقلل من استخدام المكيفات.
  2. مادة الفوم تعتبر مادة غير مكلفة من الناحية المادية، وبالتالي سوف تحصل على أفضل عزل بأقل الأسعار.
  3. يمكن للفوم عمل العزل المزدوج للحرارة والمياه معاً، وهو ما يوفر عليك في تكاليف العزل بشكل كبير.
  4. يحمي الفوم المنازل ويعمل على تدعيم الجدران والأسقف، مما يعطي المنازل قوة ومتانة فلا تحتاج للقيام بعمليات صيانة دورية لأي من أجزاء المنزل.
  5. يعطي الفوم مظهر رائع وناعم، وهو يعطي لمسة جمالية للأسطح بعكس أنواع العزل الأخرى.
  6. يحمي الفوم المنزل من درجات الحرارة المرتفعة ويمنع تسرب الحرارة إلى الداخل.
  • خدمات العزل المائي

شركة عزل اسطح بجازان
شركة عزل اسطح بجازان

 تقوم شركة عزل اسطح بجازان بأعمال العزل المائي للأسطح لحمايتها من العديد من العوامل التي تؤدي إلى التلف والتشققات في الأسقف والجدران مثل هطول الأمطار وتسربات المياه من الخزانات مما يهدد سلامة المنزل أو المنشأة ويعرضها للانهيار الجزئي أو الكلي، وهو ما يهدد سلامة السكان بشكل كبير، لذلك فمن الضروري القيام بعمل العزل المائي فور الإنشاء مباشرة للحفاظ على المنزل أطول فترة ممكنة.

  • العزل الحراري: من أهم الأسباب التي تدفع السكان لعمل العزل الحراري هو الارتفاع الكبير في درجات الحرارة، والتي تؤثر مع الوقت على الأسطح بشكل يؤدي إلى حدوث شقوق وتصدعات في الجدران والأسطح، كما أنها تسبب الإزعاج للسكان بسبب الشعور المستمر بالحرارة العالية في المنزل، وبالتالي فإن شركة عزل اسطح بجازان تهتم باستخدام أفضل المواد والخامات في عملية العزل الحراري للحصول على أفضل النتائج لحماية المنزل من الحرارة.
  • عزل الشينكو

 أصبح عزل الشينكو من أفضل أنواع العزل التي يتم الطلب عليها بشكل كبير، لما تتميز به من العديد من المزايا، والتي تتمثل فيما يلي:

  1. يصلح هذا النوع من أنواع العزل بالنسبة لمخازن الأدوية بشكل كبير، وكذلك مخازن الأغذية، فهو يعمل على الحفاظ على هذه المكونات في بيئة صحية تحافظ على صلاحيتها.
  2. من أهم مميزاته أن منخفض التكلفة
  3. من أهم أنواع العزل الآمنة والتي لا تسبب أضرار على الصحة، حيث أنه مكون من خامات مصرح بها من منظمة الصحة العالمية.
  • العزل الصوتي

 من أشهر الخدمات التي أصبحت الشركة تقدمها بعد الطلب المتزايد عليها في الفترة الأخيرة، حيث يفضل الكثيرون هذا النوع من العزل لتجنب الضوضاء الخارجية، وتستخدم شركة عزل اسطح بجازان أفضل المواد المستخدمة في عمل العزل الصوتي بالشكل الذي يضمن عدم تسرب الأصوات الخارجية إلى الداخل سواء في المنازل أو المكاتب الإدارية أو غيرها من المنشآت الأخرى.

  • عزل البولي يوريثين

 تتميز هذه الخامة بالفاعلية الكبيرة في عملية العزل، حيث يمكن استخدامها في عمليات العزل الحراري والمائي أيضاً، وهي تعكس أشعة الشمس الفوق بنفسجية الضارة بالجسم، كما أنها تتميز بعمر افتراضي أطول من أنواع العزل الأخرى، ويقوم فريق عمل شركة عزل اسطح بجازان بهذا النوع من العزل بكل احترافية، حيث تم تدريبهم على التعامل مع هذه المادة بشكل جيد.

تابع المزيد: افضل شركة مكافحة حشرات وفئران

الخطوات المستخدمة في عزل الأسطح

شركة عزل اسطح بجازان
شركة عزل اسطح بجازان

تقوم شركة عزل اسطح بجازان بعدة خطوات لعمل كافة أنواع العزل لأسطح المنازل والمنشآت، والتي تتمثل فيما يلي:

  1. يتم تنظيف الأسطح بشكل جيد وتنظيفها بالماء.
  2. يتم بعد ذلك التجفيف الشامل للسطح والذي يتم بأحدث الأجهزة التي تمتلكها شركة عزل اسطح بجازان.
  3. يتم ضبط أي ميل بالسطح وضبطها بكل دقة.
  4. يتم فرد الطبقة الأولى من العزل بأفضل الخامات المستوردة التي تستخدمها الشركة في كافة أنواع العزل المختلفة وتركه لفترة حتى يجف تماماً.
  5. عمل الوجه الثاني من العزل وتركه فترة كافية ليجف.
  6. يتم في النهاية عمل اختبار للسطح للتأكد من كفاءة العزل وعدم وجود أي مشكلات.

في نهاية المقال نكون قد استعرضنا كل ما تقوم به شركة عزل اسطح بجازان من مهام في مجال خدمات العزل بكل أنواعها، وأهم المميزات الخاصة بالشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب