أسعار عازل حراري للاسطح

من خلال مقالنا سوف نتعرف على أسعار عازل حراري للاسطح مع توضيح أنواع العزل المستخدمة، بالإضافة إلى طرق العزل والمميزات التي تقدمها مواد العزل للأسطح أو المواسير والخزانات، يبحث الجميع دائماً على أفضل خدمات العزل سواء كان عزل حراري لو مائي وبطرق حديثة ومتطورة في نفس الوقت، تابع مقالنا.

أسعار عازل حراري للاسطح

أسعار عازل حراري للاسطح
أسعار عازل حراري للاسطح

إن شركات العزل تقدم أفضل الخدمات والتي لا تكون مثيل لها في العزل الحراري، حيث نستخدم أفضل المواد المستخدمة في عمليات العزل والتي تمكنها من منع تسرب المياه والحرارة للأسطح أو مواسير المياه، ونقدم أفضل الضمانات على تقديم خدمة العزل الحراري المقدمة من الشركة، حيث توفر شركتنا أسعار عازل حراري للأسطح المميزة والتنافسية مقارنة بالشركات الأخرى الموجودة في نفس المجال.

تقدم الشركة لدينا أفضل الخدمات والمميزات التي تجعلها رائدة في مجالها، وتتمثل المميزات في النقاط التالية:

  1. لدينا قدرة فائقة على القيام بمهام العزل الحراري بخبرة وكفاءة عالية وبشكل متقن.
  2. تعتمد شركتنا على أنواع العوازل التي تقاوم العوامل الجوية المختلفة، وتتحمل جميع التغيرات التي من الممكن أن يتعرض له السطح أو المكان التي يتم عزله.
  3. تستخدم الشركة مواد العزل الحرارية والتي تكون ذات توصيل حراري منخفض.
  4. نعتمد فى شركتنا على استخدام الطرق الحديثة والأدوات والمعدات المتطورة، في خدمات عزل الأسطح والمباني والوحدات السكنية.
  5. تقدم شركتنا افضل الخدمات وبأسعار رخيصة مع أفضل الخصومات والعروض المقدمة لدينا للعملاء.
  6. تعطي الشركة الضمانات اللازمة لجميع العملاء لضمان جودة الخدمات المقدمة للعملاء.

اقرأ أيضًا: شركة عزل فوم بالرياض 

أسس اختيار المواد العازلة

هناك الكثير من الأسس والمعايير التي تعتمد عليها الشركة في اختيار مادة العزل اللازمة، بجانب أأسعار عازل حراري للاسطح، من أهم تلك الأسس هي:

  • من أهم المميزات التي يجب أن تكون موجودة في مادة العزل، هي أن تكون منخفضة التوصيل الحراري.
  • يجب أن تكون المواد العازلة قادرة على أن تقاوم الفروق الكبيرة في درجات الحرارة، والتفاعلات الكيميائية.
  • لا بد من أن تكون المواد المستخدمة في عملية العزل تكون مقاومة لتكوين الطفيليات والعفن على سطحها.
  • يجب أن تكون المواد المستخدمة في عملية العزل قادرة على امتصاص بخار الماء، وتكون مقاومة للحرائق بشكل كبير.
  • عند اختيار مواد العزل يجب الوضع في الاعتبار على أنها لا تسبب أي ضرر على صحة الإنسان.

أنواع العزل المستخدمة للأسطح

هناك بعض أنواع العزل المستخدمة من قبل الشركات المتخصصة في عمليات العزل، تلك العوازل تتمثل في:

  • العزل الصوتي

إن المباني والمنازل عند عملية بنائها فهي تحتاج على عزل صوتي، وذلك لعدم تردد الأصوات المزعجة أو وصولها إلى السكان، ونجد من لم يفعل عزل صوتي لمنزله فهو يعاني من تلك المشكلات ولا يشعر بالراحة التامة في منزله، وتتميز بأفضل أسعار عازل حراري للاسطح.

  • العزل المائي

إن العزل المائي من أكثر الأنواع المنتشرة والمستخدمة من قبل شركات عزل الاسطح، حيث يتميز ذلك النوع بأنه من أكثر العوازل صلابة وقوة، لا يقف العزل بذلك النوع على منع تسرب الماء إلى داخل مكونات المباني، بل تحافظ تلك المادة على الأسطح من ارتفاع درجات الحرارة مما يؤدي هذا العزل إلى التوفير بشكل كبير لاستهلاك الكهرباء من ناحية استخدام المكيفات وبالأخص في فصل الصيف.

  • العزل الحراري

إن العزل الحراري من أنواع العوازل المستخدمة في عزل الاسطح كذلك ويكون من الأنواع الأكثر انتشاراً، فهو يتكون من مواد تتميز بالصلابة والقوة، ويتميز ذلك النوع انه من الأنواع الموفرة للكهرباء، فعند استخدامه يحافظ على عدم تسريب الحرارة العالية إلى داخل المنزل، بالإضافة إلى أنها من أفضل أسعار عازل حراري للأسطح.

الأسباب الأساسية للجوء لعملية العزل

أسعار عازل حراري للاسطح

هناك الكثير من الأسباب التي تجعل الأشخاص يلجأون إلى خدمات العزل الحراري التي تقدمها معظم الشركات، ومن أهم تلك الأسباب هي:

  1. إن العزل الحراري يعد من العوامل الرئيسية والهامة التي تؤدي للحفاظ على جميع الوحدات السكنية من التعرض التسرب الحراري إلى داخل المبنى.
  2. العزل الحراري للمباني يؤدي إلى انخفاض استهلاك الكهرباء، التي يتم استخدامها بشكل مرتفع بسبب تشغيل المكيفات وذلك إذا تسربت الحرارة إلى داخل المنزل.
  3. يقوم العزل الحراري بحماية جميع المنشآت السكنية والمنازل من التغيرات المناخية التي يكون لها تأثير سلبي على المباني والتي تؤدي إلى انخفاض العمر الافتراضي للجدران، حيث من الممكن يحدث بعض التشققات وانهيار الجدران والمباني.
  4. يحمي هذا النوع من أنواع العزل السكان، من التعرض إلى التقلبات المناخية والذي يقلل الإصابة بالأمراض الناتجة عن هذا الأمر.
  5. إن العزل الحراري يقوم بتوفير الكثير من الأموال للسكان والتي تكون مقابل تكاليف الترميم، والتي يتم دفعها في الفواتير الشهرية المتعلقة بالكهرباء، وأسعار عازل حراري للاسطح تكون مميزة.

أنواع أنظمة العزل الحراري

إن العزل الحراري له الكثير من الطرق عند استخدامه، وتلك يتم تقديمها من قبل الكثير من الشركات المتخصصة في ذلك وبأفضل أسعار عازل حراري للاسطح، ومن أهم تلك الطرق هي:

  • الطريقة المقلوبة للعزل الحراري

تلك الطريقة يتم فيها وضع العازل المائي في البداية، ثم بعد ذلك يتم وضع الطبقات الخاصة بالعزل الحراري فوق طبقات العزل المائي التي وضعها في البداية، وذلك لحماية العزل المائي من التعرض لأشعة الشمس ودرجات الحرارة المرتفعة، وتعد ذلك من أفضل الطرق المستخدمة للعزل الحراري في المباني.

  • الطريقة التقليدية للعزل الحراري

في هذه الطريقة يتم وضع طبقة العزل الحراري في البداية، ثم يتم وضع طبقة العزل المائي فوقها، وذلك حتى يتم حماية المبنى من عوامل الجو والبيئية العديدة، التي من الممكن أن تؤثر على طبقة العزل الحرارية.

مميزات العزل الحراري

هناك العديد من المميزات التي تقدمها مادة العزل الحراري، حتى يحصلوا على أعلى درجات الأمان، تلك المميزات تتمثل في النقاط التالية:

  1. تقوم مادة العزل بالحفاظ على الحديد والبنية التحتية في المبنى من الصدأ والتآكل الذي من الممكن أن يحدث له، إذا وصلت غليه الحرارة، مما يجعل المباني أكثر أمان.
  2. يمنع العزل وصول الحرارة إلى المكونات الداخلية للأسطح، مما يحافظ على الشكل الداخلي للمبنى.
  3. مادة العزل الحراري تقوم بمنع تسرب الحرارة إلى داخل المنزل وهو ما ينتج عنه وجود اعتدال في درجات الحرارة الداخلية بالمنزل، وهو ما يؤدي الترشيد في استهلاك الكهرباء والذي بدوره يقوم بتوفير في فواتير الكهرباء.
  4. تتميز مواد العزل الحراري بأنها من أفضل أسعار عازل حراري للاسطح.

أنواع العزل الحراري

أسعار عازل حراري للاسطح

يوجد عدة أنواع لمادة العزل الحراري المستخدمة في المباني والأسطح، وتلك الأنواع تأتي على النحو التالي:

  • الصوف المعدني

ذلك النوع عبارة عن صوف صخري ويتم إعادة استخدامه من الزجاج، ويستخدم كنوع من أنواع العزل الحراري المصنوع من البازلت للمباني.

  • مادة فوم بولي يوريثين

هذا النوع يتميز بأنه سهل التوزيع على جميع الجدران والحوائط، ويقوم بالمحافظة على الأجهزة المنزلية، فهو يستخدم في صورة نفخ حتى يقلل من الضرر على طبقة الأوزون لأنها مادة سهلة، فهو مادة مقاومة للحرائق، فتلك المادة تتميز بأنها من أفضل أسعار عازل حراري للأسطح.

تابع المزيد: أفضل شركات مكافحة الحشرات 

  • البيرلايت السائب

هو عبارة عن مادة تتكون من الصخور الطبيعية، يتم صهرها بشكل مباشر في الأفران، وهذا النوع من العوازل الحرارية الجيدة والتي تنتج على هيئة لفات ذات خصائص عزل قوية.

وبذلك فقد توصلنا إلى ختام مقالنا وقد تحدثنا عن أسعار عازل حراري للأسطح، بالإضافة إلى توضيح مواد العزل الحرارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب